تعرف على طرق الربح من استطلاعات جوجل

 يتساءل الكثيرون عن كيفية الربح من استطلاعات جوجل، حيث يعد الربح من الإنترنت من أكثر الطرق الآمنة والسهلة لربح الأموال، مما جعل مختلف الشرائح من الناس تبحث عن عمل عبر الانترنت يحقق لها دخل إضافي.

طرق الربح من استطلاعات جوجل

سنتحدث في المقال التالي من موقع إربح عن كيفية الربح من استطلاعات جوجل:

الربح من استطلاعات جوجل

في الوقت الحالي أصبح الربح من الإنترنت، يتم بطرق كثيرة ومتنوعة وكل يوم في تزايد مستمر. ويعد الربح من جوجل من أكثر طرق الربح المضمونة، حيث لا يوجد بها غش أو كذب. حيث يسرت شركة جوجل الأمريكية طريقة للربح من خلال إصدارها بتطبيق خاص باستطلاعات جوجل. والجدير بالذكر أنها وفرت هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد، الأيفون.

والجدير بالذكر أنه ما عليك سوى تعلم طرق ربح المال؛ حتى تستطيع كسب الأموال. والجدير للأهمية أن طريقة الربح من استطلاعات جوجل تعد طريقة سهلة جدا، خاصة المبتدئين لأنها لا تحتاج لأي خبره. حيث أنه كل ما في الأمر هو القيام بإجابة بعض الأسئلة التي يقدمها جوجل. والجدير بالذكر أن جوجل ابتكرت هذه الطريقة، وجعلتها مربحة حتى يستطيع الكل المشاركة في الاستبيان بكل سهولة.

وهذه الاستطلاعات تكون عبارة عن أسئلة لمعرفة رأيك في منتج ما، أو تطبيق مثلا لتجميع كافة الآراء المختلفة. وتكون طريقة الربح بالإجابة عن هذه الأسئلة بكل مصداقية، وهناك الكثير من الناس الذين شاركوا في هذه الاستطلاعات وربحوا الكثير من الأموال. وفي المقابل قامت شركة جوجل بتحويلها إلى حساباتهم المصرفية بكل أمانة.

طرق الربح من استطلاعات جوجل

الجدير بالذكر أن طرق الربح تكون من خلال تنزيل بعض التطبيقات على الهاتف الجوال وتقوم بالعمل عليها. ومن هذه التطبيقات Googel Survey App، وتطبيق Googel Opinion Rewards، من خلال هذان التطبيقان يمكن أن تربح حوالي 30 دولار أسبوعيا. ويعد هذا الربح إلى حد ما جيدا بالنسبة للمبتدئين، وتعد التطبيقات الخاصة باستطلاعات جوجل هي المحفز لتعلم طرق أخرى للربح من جوجل.

لدرجة أنه من الممكن أن تزيد نسبة الربح وجعلها دخل رئيسي لك. وذلك عن طريق تنزيل التطبيقات الخاصة باستطلاعات جوجل من خلال تطبيق بلاي ستوري؛ أو جوجل بلاي. وبعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق، وتبدأ العمل فيه على الفور لكي تربح المال.

مواقع استطلاعات جوجل العربية

تعد هذه المواقع من أفضل الطرق الإلكترونية لتحقيق الأرباح السريعة. حيث أنه كل ما عليك هو تعبئة الاستبيانات يوميا؛ لتحقيق الأرباح شهريا بأقل مجهود، وأنت جالس بمكانك. والجدير للأهمية أنه من خلال المعلومات التي الموجود في مواقع استطلاعات الرأي، يمكن أن نستخدمها ونشاركها في مختلف وسائل الإعلام.

بالإضافة إلى وكلات التسويق، ووسائل الاتصال الاجتماعية، والحملات الانتخابية. والجدير للأهمية أن أفضل هذه المواقع هي موقع يوجوف، وتعد شركة يوجوف من أقدم وأشهر شركات استطلاع الرأي. وقد أسست هذه الشركة في الإمارات العربية المتحدة، ويعد هذا التطبيق سهل الاستخدام مقارنة بالتطبيقات الأخرى. والجدير بالذكر أنه في خلال شهر واحد تستطيع الربح إلى ما يصل إلى 50 دولار أمريكي، على 5000 نقطة تحصل عليها من خلال الأبداء برأيك.

أيضا من استطلاعات الرأي الموثوق فيها تطبيق Toluna، والربح يكون عن طريق المشاهدة وإحراز عدد كبير من استطلاعات الرأي. أيضا يعد موقع Wagbucks من المواقع المربحة، وذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات، ومن خلال الاستبيانات. استطلاعات جوجل مدفوعة الأجر.

يعد هذا النوع من الاستطلاعات من طرق الربح في استطلاعات جوجل. ويهدف إلى جمع الأشياء المفضلة في مختلف جوانب حياة الشخص، مثل الموسيقي، والملابس، والمنتجات المختلفة، والتلفزيون، والتقنيات الحديثة. حيث تحتوي على أسئلة تدور عن إعجاب المستهلك بمنتج ما، وعن سعره، وعدد مرات الاستخدام.

ويستفاد من هذه الطريقة الصناع أصحاب الشركات، لمعرفة المعلومات الكافية عن رضا العملاء عن المنتجات، وآرائهم فيها. في محاولة منهم لتطوير ذاتهم، وتعد هذه الاستطلاعات متاحة لجميع الشركات. وللحصول على هذه الاستطلاعات المدفوعة الأجر كل ما عليك فعله هو تسجيل استطلاع قصير، عن العمر، ومستوى الدخل، والجنس، والحالة الاجتماعية. وعن طريق ذلك يمكن تحقيق الربح الوفير بكل يسر.

الربح من الاستبيانات المدفوعة

يعد الربح من الاستبيانات المدفوعة من أنماط استطلاعات جوجل، وهي من طرق الربح الجيدة، التي ليست بحاجة إلى رأس المال. ولكن هناك بعض المواقع التي تحتاج إلى الدفع مبدئيا للتسجيل بها. ويكون محور هذه الاستبيانات عن الحياة اليومية التي تمارسها، حيث تعمل هذه المعلومات على تحسين أعمال الشركات. والجدير بالذكر أن طريقة الربح تكون عن طريق الإجابة عن هذه الأسئلة المطروحة في المواقع الصادقة دون بذل أي مجهود.

كيفية التسجيل بمواقع الاستطلاع؟

في البداية نقوم بتخصيص بريد إلكتروني للتسجيل به، غير البريد العادي، لتتجنب الرسائل المزعجة. حيث هناك بعض الشركات الغير موثوقة التي قد تبيع معلوماتك دون علمك. ومن ثم تقوم بتسجيل الاسم وعنوان البريد وتاريخ ميلادك وجنسك وعنوانك لكي تتمكن من استقبال المال الذي ربحته. وأخيرا قم بالاطلاع على قائمة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.

كيفية إجراء استطلاع الرأي؟

في البداية يشترط أن تكون في سن الخامسة والعشرين إلى سن الستين فما فوق. ومن ثم نقوم بتقديم رأيك في الاستبيان التعريفي أثناء التسجيل في التطبيق، وهذه خطوة مهمة جدا. وكلما كانت الاستطلاع التعريفي الخاص بك كبيرة، كلما زادت استطلاعات الرأي التي ترسلها إليك الشركة خلال التطبيق الخاص بها.

والجدير بالذكر أن الشركة تقوم بتقديم الاستطلاع المناسب لك حسب عمرك. تفقد بانتظام بريدك الإلكتروني لمعرفة كل جديد من فرص الاستطلاع. والجدير للأهمية أن كل تطبيق يقدم عدد معين من الاستطلاعات، وكلما زادت عدد الشركات التي تسجل بها، زادت عدد الاستطلاعات وفرصة الربح أكثر. طرق تجنب المخادعين على تطبيقات الاستطلاع لتجنب المخادعين لا يجب عليك دفع المال لمن لا تثق فيه، حيث هناك بعض الشركات التي تطلب منك دفع مبلغ من المال مقدما.

لكي تستطيع الوصول إلى قائمة استطلاع الرأي، ولكن الجدير بالذكر أن هذا الأمر غير ضروري، لذلك يعتبر هذا الموقع مثير للشبهات فقم بحذفه على الفور. ويجب عليك التأكد من أنك ستحصل على المال، عن طريق معرفة طريقة الدفع، وذلك عن طريق تفقد قسم الشروط وقسم الأسئلة الشائعة. بعض الشركات تقوم بتقديم جوائز أو منتجات بدلا من دفع المال، وفي كثير من الأحيان تكون هذه الجوائز بلا فائدة. لذا يجب معرفة قيمة هذه الجوائز قبل قبولها. والجدير للأهمية ضرورة قراءة سياسية الخصوصية قبل البدء لمعرفة الأشخاص الذين ستشارك معلوماتك معهم.

أيضا يجب تفقد المحدوديات التي تتعلق بالعمر، فبعض المواقع لا تسمح لك بالاشتراك إلا بعد موافقة أولياء الأمور. قبل البدء أيضا ثم بالبحث عن أقل مبلغ للدفع، حيث أنه هناك بعض الشركات التي تجبرك على الوصول إلى مبلغ كبير جدا حتى تستطيع السحب.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن الربح من استطلاعات جوجل:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن كيفية الربح من استطلاعات جوجل، حيث تناولنا كافة جوانب الموضوع عن طرق الربح من خلال استطلاعات جوجل، كما تناولنا المواقع العربية المجانية والمدفوعة الأجر وكيفية التسجيل بها، أيضا وكيفية تجنب الشركات المخادعة، وأرجو أن تتم الفائدة المرجوة.

إقرأ المقال: الربح من الأنترنت

تعليقات