-->

أهم شروط الربح من التيك توك

شروط الربح من التيك توك يبحث الكثير عن التفاصيل الخاصة بها، حيث أصبح استخدام الإنترنت بهدف كسب المال من أهم وأشهر الأهداف في الوقت الحالي، وذلك عبر المنصات المختلفة ومن أبرزها تيك توك الذي تم إطلاقه منذ فترة قصيرة لكنه استطاع جذب عدد كبير جدًا من المستخدمين، سواء بهدف نشر مقاطع الفيديو أو للمشاهدة فقط.

أهم شروط الربح من التيك توك

من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم هذه الشروط بشكل مبسط.

شروط الربح من التيك توك

إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح مالية من خلال استخدام منصة تيك توك، يمكنك القيام بذلك ولكن في البداية لابد من توفر بعض الشروط، فالأمر ليس بالسهل فهو يتطلب بعض المثابرة حتى تستطيع تفعيل الأرباح، ومن هذه الشروط:

  • يجب ألا يقل عمر الشخص الذي يرغب في الحصول على الأرباح عن 18 عام.
  • بالإضافة إلى ضرورة الحصول على 10 آلاف متابع على الأقل، مع ضرورة أن تكون حسابات حقيقية وليست مزيفة.
  • والحصول على 100 ألف مشاهدة لمختلف المقاطع خلال شهر واحد فقط.
  • كما يجب أن تكون جميع مقاطع الفيديو التي قمت بنشرها على حسابك متوافقة مع سياسة المنصة، ولا يوجد بها أي إنذار أو مخالفة.
  • إلى جانب أهمية أن يقوم صاحب الحساب بنشر ما لا يقل عن 3 فيديوهات بصورة أسبوعية، كما يجب أن تكون المقاطع أصلية وليست مسروقة.
  • علاوة على إقامة المُستخدم في دولة تتيح له تحقيق الأرباح من التيك توك، حيث أن هذا الأمر لا يتوفر في بعض البلدان.
  • كما يجب أن يكون هناك تفاعل بشكل مستمر على الحساب بشكل عام، ولا يتم تحقيق ذلك سوى عند نشر محتوى يجذب انتباه المتابعين.

كيف يتم سحب ارباح تيك توك؟

من أهم المميزات التي تقدمها منصة تيك توك إلى المستخدمين الذين يرغبون في تحقيق أرباح مالية، هي إمكانية سحب هذه الأرباح من خلال عدة طرق متاحة حتى يستطيع كل شخص اختيار ما يناسبه.

حيث أنه يمكنك سحب الأموال بعد تحقيق شروط الربح من التيك توك بالطرق الآتية:

حساب PayPal من خلال ربط حساب باي بال الخاص بك بتطبيق تيك توك يمكنك أن تقوم بسحب الأرباح من خلاله، ولكن بحد أدنى 50 دولار في المرة الواحدة، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • ادخل إلى حسابك الشخصي على تيك توك، ثم انتقل إلى الإعدادات.
  • ثم انقر على "توازن" أو "Balance".
  • سوف تظهر لك قيمة المبلغ المتاح.
  • ابدأ في تحديد المبلغ الذي تريد سحبه في هذه المرة، واختر Paypal من الخيارات المتاحة أمامك.

الحساب المصرفي هي الطريقة الثانية التي تتيحها لك المنصة لاستخدامها في سحب الأموال الخاصة بك، والحد الأدنى في هذه الطريقة هو 30 دولار فقط، لذلك يتم استخدامه بشكل أكبر، ويمكنك السحب بهذه الطريقة من خلال الخطوات الآتية:

  • قم بتفعيل الحساب البنكي الخاص بك، ثم ابدأ في ربطه برقم الهاتف.
  • ومن داخل التطبيق انقر على أيقونة "ربط الحساب" ومن ثَم سوف تظهر لك عدة خانات قم بملئها ومنها الرقم السري الذي تم إرساله على هاتفك.

ازاي اشتغل على التيك توك؟

تسعى التطبيقات الإلكترونية والمنصات المختلفة إلى تقديم أفضل الخدمات إلى جميع المستخدمين، وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن منهم ومنها تطبيق تيك توك الذي استطاع منافسة جميع تطبيقات التواصل السابقة له، وذلك بتحقيق عدد مهول من المستخدمين ومرات التنزيل منذ إطلاقه. كما أنه أصبح من مصادر الدخل لدى كثير من الأشخاص، وذلك لأنه يوفر عدة طرق للربح يمكنك استخدامها بطريقة بسيطة ومن هذه الطرق الآتي:

مقاطع الفيديو، هي الوسيلة الأكثر انتشارًا على المنصة حيث يمكنك كسب المال من خلال نشر مقاطع الفيديو المختلفة، والتي تنال إعجاب المشاهدين مما يساعدك في الحصول على عدد كبير من المتابعين ومن ثَم تفعيل الربح.

الإعلانات، بعد حصولك على عدد كبير من المتابعين يمكنك التوجه إلى الترويج لبعض المنتجات، وذلك بمقابل مادي يتم الاتفاق عليه.

البث المباشر، يمكن الحصول على العملات من خلال فتح بث مباشر يظهر به صاحب الحساب، ويتحدث مع المتابعين بشكل مباشر، ومن ثَم يحصل على الهدايا والدعم.

المكافآت، وهي أحدث طرق كسب المال من التيك توك، وتتم من خلال دعوة الأشخاص للاشتراك في التطبيق عن طريق الحساب الشخصي ومن ثَم يحصل صاحبه على مكافآت.

كيف تحصل على مشاهدات في تيك توك؟

من أهم شروط الربح من التيك توك هو الحصول على عدد كبير من المتابعين، ولا يتم ذلك سوى من خلال الاهتمام ببعض العوامل ومنها:

  • احرص على أن تكون الفيديوهات قصيرة وهادفة.
  • بالإضافة إلى أهمية الحرص على التواصل المستمر مع المتابعين.
  • كما يجب أن تهتم بالمحتوى الذي تقدمه، كلما كان نادرًا زادت عدد المشاهدات.

قد وضحنا لكم أهم شروط الربح من التيك توك، كإحدى وسائل الربح من الانترنت ولكن يجب أن تعلم أن الأمر ليس بسيط كما يبدو بل يتطلب الصبر والمحاولة عدة مرات، حتى تصل إلى الهدف الذي ترغب في تحقيقه، كما أن الحصول على نسبة مشاهدات عالية وتحقيق جميع الشروط المطلوبة لتفعيل الربح يتطلب منك التواصل مع المتابعين باستمرار، وخلق علاقات ودية معهم.

اقرأ أيضًا: التجارة الإلكترونية…. كل ما تحتاج إلى معرفته