-->

أرباح التيك توك من البث المباشر

أرباح التيك توك من البث المباشر أصبحت من الأمور التي يهتم بها قطاع عريض من مستخدمي هذا التطبيق الذي يزداد رواده كل يوم، وذلك حيث أنه أصبح من التطبيقات الهامة والأساسية لدى البعض الذي يمكنهم من تحقيق بعض الأرباح، وأحيانا يتقاضى الكثيرين مبالغ ضخمة، ولكن لكي تصل إلى هذا المستوى يجب أن تتعرف على بعض الأشياء الأساسية التي من خلالها تستطيع تحقيق الأرباح والمكاسب بشكل مستمر، حيث أن هذا الأمر يتطلب القيام بالعديد من المهام، وكذلك الوصول إلى حجم محدد من المتابعين.

أرباح التيك توك من البث المباشر
لذلك ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتحدث في هذا الشأن باستفاضة لتوضيح كل ما يدور في أذهان قرائنا الأعزاء من أسئلة واستفسارات.

أرباح التيك توك من البث المباشر

إن البث المباشر في تطبيق التيك توك يمثل أحد أهم الطرق للربح من خلال دعم المتابعين لك.

حيث يمكن لمستخدمي هذا التطبيق استخدام خاصية البث المباشر بعد بلوغ عدد متابعين الحساب ألف متابع. كما يجب أن يبلغ عمر صاحب الحساب ستة عشر عام كحد أدنى.

وكذلك يجب أن يكون لديك محتوى يجذب اهتمام المتابعين بك لمتابعتك وزيادة مشاهدين البث المباشر الخاص بك. حيث توفر لك قاعدة المتابعين والمشاهدات إمكانية دعمك بالعملات المعدنية التي هي عبارة عن الدولارات التي سوف تقوم بسحبها فيما بعد.

ومن الجدير بالذكر إنه ينبغي أن تتعرف جيداً على أهم الضوابط الخاصة بـ أرباح التيك توك من البث المباشر والقواعد العامة التي يتضمنها التطبيق والتي يجب الموافقة عليها والالتزام بها حتى لا تتعرض لخطر حظر الحساب. ولكي تقوم ببدء تحقيق المكاسب والأرباح من خلال التيك توك يجب أن تتعرف على أهم الشروط التي تساعدك في تحقيق ذلك.

حيث أن هذا الأمر لا يحدث بطريقة عشوائية، ولكن هناك بعض الشروط والقواعد التي يجب أن تكون ملم بها لكي تستطيع تحقيق المكاسب التي تسعى للوصول لها. ولعل أهم تلك الشروط يمكن توضيحها بشكل أفضل من خلال النقاط التالية: -

  • من أهم شروط الحصول على أرباح التيك توك من البث المباشر هو تقديم محتوى جذاب، للحصول على العملات المعدنية التي تمثل إحدى طرق الدعم والهدايا التي يقدمها مشاهدين البث لك، وذلك إذا أعجبهم ما تقوم بتقديمه.
  • وكذلك الأسلوب والطريقة التي تتحدث بها إلى جمهورك من المتابعين.
  • بالإضافة إلى جودة التصوير والإضاءة، حيث أنها من العوامل المساعدة لنجاح البث.

عند تحقيق هذه الشروط مما يدفع المتابع لدعمك من خلال العملات المعدنية التي يقوم بشرائها بدولارات حقيقية. حيث بعد تلقيك البعض منها يمكنك تحويلها إلى الماس بنسبة 50% حيث تعادل ال50 عملة مقدار 25 الماسة.

بالإضافة إلى أنه يتم تحويل الألماس إلى دولارات بمقدار النصف ايضاً، حيث يتم تحويل ال50 الماسة إلى 25 دولار ويتم فرض ضريبة بمقدار 50% أي ما تحصل عليه في النهاية 12.5 دولار من. ومن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى لصرف النقود هو 100 دولار.

يمكنك معرفة المزيد من شروط الربح من تيك توك من خلال هذا الفيديو


اعدادات البث المباشر في تيك توك

قد يتساءل البعض من المستخدمين الجدد عن كيفية البدء في إعداد أو تقديم البث من أجل تحقيق أرباح التيك توك من البث المباشر.

حيث سوف تلاحظ بعد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول إليه في الواجهة الرئيسية علامة (+).

وذلك حيث بعد الضغط على تلك العلامة يمكنك اختيار خيار live وبعدها اختيار عنوان مثير يتضمن ما سوف تتحدث عنه في البث ومن ثم البدء فيه مباشرةً. ولكن يجب أن تعرف أن قبل ذلك يجب أن تكون قد قمت بالتجهيز والتحضير لهذا البث وجميع ما سوف تتحدث عنه.

وكذلك الطريقة التي سوف تدير بها الحوار مع متابعينك لكي تجذبهم للتفاعل معك والبقاء في البث حتى النهاية. وذلك حيث أن هؤلاء المتابعين هم من يؤهلك للحصول على كم كبير من الأرباح كلما زاد عددهم.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الاستعانة ببعض الأشخاص كمشرفين في غرف الدردشة.

وذلك لكي تكون مطمئن بأن كل شيء مستقر بما يتناسب مع المحتوى الذي تقوم ببثه.

كما يجب أن تعرف أن الأشخاص أو المستخدمين الأقل من 16 عام لا يمكنهم استخدام ميزة البث المباشر طبقاً لسياسة التيك توك.

هل يمكن الربح من الإعلانات في التيك توك؟

من الطرق الأخرى لتحقيق أرباح التيك توك من البث المباشر هي تقديم إعلان عن منتج ما أو الإشارة إلى ماركة تجارية خلال البث. حيث في بعض الأحيان يسعى أصحاب العلامات التجارية الشهيرة إلى استخدام رواد التيك توك ممن يمتلكون قاعدة كبيرة من المتابعين إلى استغلال ذلك للإعلان عن منتجاتهم والترويج لها.

وذلك حيث يتم شرح منتج ما والتعرف على تفاصيله وتفاصيل تجربته في البث المباشر بالطريقة المتفق عليها بين صاحب الحساب أو البث وصاحب العلامة التجارية المراد التسويق والدعاية لها. حيث أنه في المقابل سوف تحصل على أرباح محددة أو بعض المنتجات مجاناً حسب ما يتم الإتفاق عليه. كما يجب أن تعرف أنه يمكنك التسويق لنفسك ومحاولة إقناع بعض أصحاب الماركات التجارية المعروفة بعمل دعاية لهم بمقابل بسيط في البداية حتى تجذبهم إليك وتتمكن من العمل على نطاق أوسع فيما بعد.

كم نسبة التيك توك من البث المباشر؟

إن التيك توك كأي منصة من منصات التواصل الإجتماعي التي تحقق قدر من الأرباح من خلال المستخدمين. لذلك فإن ذلك التطبيق له نسبة تقدر ب 50% كضريبة من جميع الأرباح التي تحصل عليها. حيث إذا كانت ارباحك تقدر بمائة دولار فإن ما تحصل عليه هو 50 دولار فقط، وال50 الأخرى هي الضريبة المستحقة للتطبيق.

كم عدد المتابعين للربح من تيك توك؟

إن المشاهدات التي تحققها فيديوهاتك هي التي تتحكم في مقدار الأرباح التي تحصل عليها.

حيث تترجم هذه المشاهدات إلى دولارات حقيقية. بالإضافة إلى أنه يجب أن تعرف أيضاً أن كل عدد محدد من المشاهدات له مقدار معين من الدولارات. على سبيل المثال إذا حققت 1000 مشاهدة فهذا يعني أنك حصلت على أرباح التيك توك من البث المباشر بما يعادل من 2 إلى 4 $، مما يعني أن المليون مشاهدة قد تحقق حوالي 40 $ تقريباً.

كم تبلغ قيمة الاسد في التيك توك؟

من المتعارف عليه أن المشاهدين والمستخدمين يستطيعون تقديم بعض الهدايا التي يتم تحويلها إلى دولارات وهي أحد أهم أرباح التيك توك من البث المباشر، وذلك مثل الأسد كأحد الهدايا الشهيرة التي تبلغ قيمتها ما يقدر ب 99 دولار تقريباً. كما يوجد بعض الهدايا الأخرى الأقل قيمة مثل الورد والكوكيز والايس كريم وكل واحدة منهم لها قيمة محددة.

في النهاية يجب أن تعرف عزيزي القارئ أن أرباح التيك توك من البث المباشر التي يتحكم بها في المقام الأول هي حجم المشاهدات والمتابعين الذين نجحت في الحصول عليهم وجذبهم إلى البث الخاص بك، وكذلك إعجابهم بما تقدمه يدفعهم إلى إرسال العملات المعدنية إليك، مما يساعدك في تحقيق أرباح أكبر، لذلك يجب أن تحرص على الاعتناء بكل ما يخص البث المباشر الخاص بك من ناحية المحتوى والأداء ومكان التصوير وما إلى ذلك من تفاصيل، بالإضافة إلى الترويج للبث قبل البدء فيه بأيام للحصول على قاعدة أكبر من المشاهدات.

اقرأ المزيد: الربح من اليوتيوب 2024 ماذا تعرف عنه