-->

كيفية الربح من تطبيق كواي وشروطه

 يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية الربح من تطبيق كواي، حيث أصبح الربح من برنامج Kwai قضية شائعة للغاية هذه الأيام، فإذا كنت ترغب في الربح من التطبيق يمكنك كسب ما يصل إلى 8000 جنيه وسحب أرباحك عبر خدمات Vodafone Cash.

الربح من تطبيق كواي

سنتحدث في المقال التالي من موقع إربح بالتفصيل عن كيفية الربح من تطبيق كواي:

ما هو تطبيق كواي بالضبط؟

هي شبكة اجتماعية للأفلام القصيرة والثقافة الشعبية، حيث يمكنك بسهولة اكتشاف مقاطع فيديو قصيرة رائعة للغاية، وتصبح مشهورًا من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتكوين أشخاص جدد، حيث مع مقاطع الفيديو والبرامج الرائعة عبر الإنترنت في كواي يمكنك أيضًا متابعة المشاهير والأصدقاء حتى تتمكن من إرسال رسائل خاصة إليهم، وكذلك مشاركة حياتك بمقاطع فيديو قصيرة والاستمتاع بالتأثيرات والتعليقات المختلفة من باقي أعضاء تطبيق Kwai كما يُوفّر لك فلاتر خاصة رائعة، وكذلك كسب مئات الدولارات باستخدام برنامج Zynn البديل Tik Tok، بالتالي يُعد برنامج كواي حاليًا أحد أقوى الأنظمة للربح من الإنترنت.

أهم ميزات تطبيق Kwai بديل Tik Tok

  • تطبيق كواي هو مجاني 100٪.
  • يتميز تطبيق Kwai بواجهة مستخدم مباشرة للغاية.
  • Quay متوافق مع أحدث إصدارات Android و iPhone.
  • التطبيق آمن تمامًا.
  • برنامج Kwai سهل الاستخدام.
  • يوفر لك هذا التطبيق مرشحات فريدة للغاية لاستخدامها أثناء إنشاء مقاطع الفيديو.
  • يوفر لك التطبيق خيارات متنوعة لقالب الفيديو.
  • يتيح لك تطبيق كواي إنشاء مقاطع فيديو احترافية في ثوانٍ.
  • يمكنك أن تصبح من المشاهير من خلال المشاركة في برنامج Kwai أو باستخدام التطبيق.

كيفية الربح من تطبيق كواي

هناك عدة مراحل وطرق الربح من تطبيق كواي سنناقشها في الفقرات التالية حيث توجد طرق عديدة لكسب وسحب الأرباح من التطبيق، لذلك تابع لتتعلم كيف تستفيد من البرنامج وكسب المال من هاتفك دون تعب، أهم هذه الطرق ما يلي:

  1. ربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على Kwai من أفضل الطرق للحصول على المال من Kwai هو عرض مقاطع الفيديو على تطبيق Kwai، حيث يمكن استخدام رصيد فودافون للمكالمات فقط.
  2. حقق أقصى استفادة من برنامج كواي من خلال دعوة الآخرين: من أفضل الطرق لكسب المال من Kwai هي إخبار الأصدقاء عن التطبيق ودعوتهم لكسب المال منه، حيث تنال بعض الربح عند دعوة شخص ما، مما يعني أنه عندما يكتب شخص ما رمز الدعوة الخاص بك، فإنك تربح على سبيل المثال 10 جنيهات، ولكن إذا استمر هذا الشخص في استخدام تطبيق Kwai فستكسب المزيد وهكذا، فكل ما عليك فعله هو دعوة أكبر عدد ممكن من أصدقائك وستفوز، كما يمكنك إرسال رمز دعوة باتباع الإجراءات أدناه، ويمكنك استخدام الكود الخاص بي لكسب المال:

احصل على تطبيق كواي من خلال تحميله من الجهة الرسمية

  • سجل وتأكد من أن عمرك لا يقل عن 21 سنة
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى مربع الربح

لربح ما يصل إلى 50 جنيه استخدم رمز الدعوة التالي:

Kwai107476224

ما هي طرق سحب أرباح تطبيق كواي المختلفة؟

  1. السحب على أساس الرصيد
  2. يمكنك إيداع الأموال في تطبيق Kwai وسحبها كرصيد على هاتفك، تستطيع الاستفادة من رصيد Vodafone للمكالمات فقط.

  3. السحب بحساب بنكي
  • يمكنك سحب المبلغ الذي استطعت جمعه من التطبيق من خلال إدخال رقم الحساب المصرفي الذي تملكه بتنسيق IBAN، وملء المعلومات المطلوبة على الصفحة.
  • تشمل طرق السحب فودافون كاش واتصالات كاش يمكن الآن سحب الأرباح باستخدام فودافون كاش واتصالات كاش، حيث شعر البعض بالملل وابتعدوا عن الاستفادة من برنامج كواي في الماضي، ولكن بما أن الشركة أضافت القدرة على سحب المكافآت نقدًا سواء كانت اتصالات أو فودافون كاش، فقد أصبح الأمر ممتعًا بشكل لا يصدق، فما عليك سوى إدخال رقم هاتفك والاسم الأول والاسم الثاني.

شروط الربح من تطبيق كواي

لكسب حوالي 137 دولارًا دون الانضمام إلى وكالة، افهم المصطلحات التالية وقم بتنفيذها بنفسك:

  • قم بدعوة أصدقائك
  • استخدم تطبيق Kwai بشكل يومي
  • شاهد الفيديوهات
  • تطوير المواد الخاصة بك
  • لا تشارك مقاطع فيديو مسيئة للآخرين
  • لا تستخدم مقاطع الفيديو التي أنشأها الآخرون
  • مقاطع الفيديو العنصرية والتعصب غير مسموح بها في التطبيق

تحميل تطبيق Kwai apk

برنامج كواي يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد حيث ستجد بالطبع التطبيق الرسمي الخالي من أي مشاكل أو عيوب برمجية وهو آمن تمامًا والذي يتم تحديثه باستمرار بإضافة الكثير من التأثيرات التي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك رائعة ومنتشرة وبطريقة أكبر، فمن بين مستخدمي برنامج Kwai يمكنك الاستفادة من التطبيق وكسب عيش قوي من خلال هذا النشر والتفاعل. تظهر صفحة Quay apk على متجر جوجل بوضوح أن هناك العديد من المراجعات الإيجابية التي تؤكد جودتها ومصداقيتها بالإضافة إلى وجود أكثر من 50 مليون عملية تنزيل، وتقييم 4.4 نجوم وتقييمات إيجابية، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة جيدة يجب عليك تنزيل تثبيت برنامج Kwai والبدء في جني الأموال منه.

عيوب تحميل تطبيق Kwai

يدعي البعض أن التطبيق يحافظ على خصوصية الحساب الكاملة ولا توجد به عيوب، وأنه تطبيق آمن جدًا لتحويل الأموال إليك سواء عن طريق الحساب المصرفي أو البطاقة، بينما يتميز تطبيق كواي بالعديد من الجوانب غير المرغوب فيها، فأشار بعض مستخدمي التطبيق إلى أنه ضار وكانت تعليقاتهم كما يلي:

حددت وكالات الاستخبارات الهندية 38 تطبيقًا صينيًا في قائمة التطبيقات "الخطرة"، وبحسب ما ورد أمرت وزارة الدفاع الضباط والمتخصصين الأمنيين في القوات المسلحة الهندية بإزالة وإلغاء تثبيت أكثر من 38 تطبيقًا صينيًا. وفقًا لتقارير هندية حسنة السمعة فإن الكثير من تطبيقات Android / IOS التي صنعها مطورون صينيون أو ذات روابط صينية هي برامج تجسس أو أدوات ضارة أخرى.

نظرًا لأنه يعرض أمن البيانات للخطر مما يؤثر على الأمن القومي، حيث أن "TikTok - Kwai - BigoLive - UpLive – Like" من بين التطبيقات التي حظرتها السلطات الهندية.

بدأت الحرب التكنولوجية التي لا تنتهي فهي تخترع كل يوم برنامجاً جديداً يعبث بأخلاق طفلك ويعبث بهويته ومستقبله دون أن تلحظ، أو تفكر في مدى خطورته التي تحيط بابنك وتجعله غريب الأطوار، لذلك يبتعد عن الواقع لكنه يجعله خياليًا فقط.

تخريب عقول الأطفال وخاصة المراهقات والأطفال الصغار والضغط عليهم لتصوير مقاطع فيديو ونسيان مستقبلهم وتعليمهم من أجل اللحاق بالتطبيقات التي قد تختفي بعد فترة.

نشأة تطبيق كواي Kwai

إنه تطبيق جوال صيني أنشأته شركة تُدعى Technology kuaishou Beijing وتم إصداره في عام 2020، حيث أشارت الدراسات إلى أنه يستخدمه 300 مليون شخص بسبب الأرباح الضخمة والخصومات التي يقدمها للناس، فهو مشهور في جميع أنحاء العالم، حيث وصل عدد التنزيلات لبرنامج Kwai إلى 10 ملايين عملية تنزيل في فترة زمنية قصيرة جدًا، بسبب ازدحام الأشخاص لمتابعة هذا البرنامج.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تطبيق كواي يتكون من مقاطع فيديو مثل Tik Tok وبرامج أخرى، حيث أنه في الأونة الأخيرة تظهر على شكل إعلانات في عدة برامج من بينها اليوتيوب وجوجل، خاصة في البرامج أو المسلسلات الأكثر شهرة ومشاهدة، بحيث يتم مشاهدة هذه الإعلانات من قبل هؤلاء الأشخاص، وتجذب انتباههم أكثر ومتابعة المال والعروض المقدمة.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن الربح من تطبيق كواي:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن الربح من تطبيق كواي، حيث تحدثنا بالتفصيل عن هذا التطبيق وكيف يعمل وطرق الربح منه، كما تطرقنا إلى طرق السحب منه مع ذكر كل من مميزاته وعيوبه وبداية نشأته

إقرأ أيضًا: هل العمل في تيكتوك مربح