-->

تعرف على أهم شروط الربح من التيك توك

 يتسائل الكثيرون عن أهم شروط الربح من التيك توك، حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها في سبيل الحصول على الكثير من الأرباح من خلال تطبيق تيك توك، يعتبر تطبيق تيك توك أحد أفضل التطبيقات التي توجد في الوقت الحالي بل ومن أكثر التطبيقات تحميلًا في العالم.

أهم شروط الربح من التيك توك

سنتحدث في المقال التالي من موقع إربح عن أهم شروط الربح من التيك توك:

الربح من التيك توك

منذ أن تم إنشاء تطبيق التيك توك أحدث طفرة في عالم الفيديوهات وساعد في شهرة الكثير من الأشخاص والحصول على الكثير من الأرباح بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، في هذه الفقرة سوف تتعرف على جميع الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحصل على الربح من التيك توك بسرعة وسهولة والحصول على الكثير من الأرباح، ومن طرق الربح من تيك توك ما يلي:

الإعلانات على صفحة for you

تعتبر هذه الطريقة أحد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الربح من التيك توك بسهولة وتجميع الكثير من الأموال في وقت قصير، حيث أن صفحة for you هي الصفح التي يظهر عليها جميع الفيديوهات الجديدة.

ويتم عرض الإعلانات في هذه الصفحة على أنها فيديوهات مثل تلك التي توجد بها، وقد لا تشعر من أنه إعلان على الإطلاق، لذلك فهذه الطريقة تعتبر أفضل الطرق لربح المال من خلال تيك توك.

إعلانات brand takeover

تعتبر هذه الطريقة أيضًا إحدى أفضل طرق الربح من التيك توك في الوقت الحالي، وتعتمد هذه الإعلانات في الظهور بشكل إجباري مع إجباري المستخدم على مشاهدتها أيضًا لأنه قد تستطيع تخطيها أو لا تستطيع عند الفتح لأول مرة. كما أنه يتم استخدام هذه الإعلانات كوسيلة هامة للتوعية وتحقيق الكثير من عمليات البيع بأفضل شكل ممكن الحصول عليه على الإطلاق، لذلك فهي لا تعتبر من أنواع content marketing عكس الإعلانات في صفحة for you والتي تظهر على هيئة إعلان بشكل مباشر وبرسالة معينة أيضًا.

إعلان top view

يعتبر هذا النوع من أنواع إعلانات brand takeover أيضًا، ولكن يوجد فارق بينهما وهو أن إعلانات brand takeover تظهر بشكل تلقائي عندما تقوم بفتح التطبيق. أما بالنسبة إلى إعلانات top view تظهر بعد أن تقوم باستخدام التطبيق لثواني عديدة والتي قد تستمر إلى 60 ثانية كاملة، وفي العادة ما تظهر عندما تكون تشاهد فيديو يحتوي على عدد مشاهدات مرتفعة.

إعلانات الهاشتاغ

ويمكنك التعرف على هذه الإعلانات من خلال الدخول إلى صفحة discovery التي توجد داخل التطبيق، وفيها سوف تجد العديد من الأوسمة الرائجة في الوقت الحالي، وبين هذه الهاشتاجات توجد العديد من الهاشتاجات الأخرى الخاصة ببعض العلامات التجارية والتي تكون عبارة عن إعلان للربح بطريقة غير مباشرة. ويتم الربح من خلال هذه الهاشتاجات عبر إنشاء مقاطع فيديو صغيرة باستخدام هذه الهاشتاجات، كما يتم استخدامها أيضًا في الموسيقى والأغاني حتى يتمكنون من الحصول على عدد زيارات أكبر.

الربح من التيك توك من عملات تيك توك

يمكنكم الحصول على الربح من التيك توك من خلال شراء العملات الخاصة بتطبيق تيك توك "tiktok coins" وذلك حتى يتم منحها لصناع المحتوى أثناء قيامهم ببث الفيديوهات حتى يتمكنون من دعمهم بشكل مادي، وذلك من خلال تحويل صاحب البث المباشر هذه العملات إلى أموال حقيقية أو بطاقة هدايا يمكنه استخدامها في التسوق في المتاجر الإلكترونية.

كما أن تيك توك يعتمد في هذا النوع من الأرباح على العمولة التي يتم أخذها، حيث يتم الحصول على عمولة من صانع المحتوى عندما يقوم بسحب الأرباح والتي قد تصل إلى 50%، ويتم من خلال هذه العمولة شراء أموال حقيقية. من الجدير بالذكر أن هناك حد أقصى لسحب هذه الأرباح من خلال تيك توك، وهو 1000 دولار في اليوم الواحد، كما أن الحد الأدنى للحصول على هذه الأرباح هو 100 دولار أمريكي، كما أن سعر هذه العملات يختلف من دول لأخرى، فقد تساوي عملة تيك توك 100 دولار في بعض الدول وقد تقل في دول أخرى.

الربح عن طريق tiktok pulse

قد تم الإعلان من خلال تيك توك مؤخرًا عن تنزيل برنامج خاص بصناع المحتوى يسمى tiktok pulse وهو البرنامج الذي ينافس بشكل كبير في الحصول على الأرباح من خلال يوتيوب، وذلك من خلال مشاركة الأرباح الخاصة بالإعلانات. وسوف يتم تقديم العديد من المميزات من خلال برنامج tiktok pulse الذي سوف يستفيد منها الأعضاء فقط في البرنامج، ومن ضمنها تواجد الفيديوهات الخاصة بجميع الحملات الدعائية والتي توجد ضمن نسبة 4% من الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

أما بالنسبة إلى المحتوى الذي سوف يتم عرضه فسوف يكون ضمن اثنا عشر تصنيفًا مختلفًا، ومن ضمن هذه التصنيفات الطبخ والأزياء والألعاب وغيرهم، مع الحرص على أن تكون هذه التصنيفات من التصنيفات التي يحبها المستخدم. وهذه هي أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الربح من التيك توك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، وقد أثبتت هذه الطرق فعالية كبيرة في الحصول على المكاسب المادية في الوقت الحالي.

شروط الربح من التيك توك

هناك العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر حتى تتمكنون من الحصول على الأرباح من خلال تطبيق تيك توك والتي لن تتمكن من الحصول عليها إلا في حال تواجدت، ومن هذه الشروط ما يلي:

لابد وأن يكون عمر مالك الحساب قد تجاوز سن 18 عام. كما يجب أن يتم التأكد من نشر عدد لا يقل عن ثلاثة فيديوهات في الأسبوع على الأقل، كما يجب أن تكون هذه الفيديوهات أصلية وتم صنعها من صاحب المحتوى وليست مسروقة. بالإضافة إلى ذلك لابد وأن يكون على الحساب الذي يتم السعي للحصول على الربح من خلاله ما لا يقل عن 100 ألف متابع بحد أدنى، مع ضرورة أن يكونوا متابعين حقيقيين وليسوا مزيفين. أن يكون حجم التفاعل على الحساب الخاص بك جيد وليس تفاعل مزيف، ويتم ذلك من خلال إنشاء محتوى ينال إعجاب المستخدمين.

ومن الضروري أيضًا أن يكون المستخدم الذي يرغب في الحصول على الأرباح ساكن في إحدى الدول التي يسمح فيها بالحصول على الأرباح من خلال تيك توك. هذه هي جميع الشروط التي يجب أن تتوافر حتى تتمكنوا من الحصول على الربح من التيك توك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن الربح من التيك توك:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن الربح من التيك توك، حيث تعرفتم على كل ما يتعلق بطرق التيك توك في الربح، وكيفية الربح من الإعلانات او الهاشتاغات والشروط الواجب توفرها لتتمكن من الربح

إقرأ أيضًا: الربح من الانترنت