-->

إنشاء حساب على موقع ubiqus

يساعد إنشاء حساب على موقع ubiqus في تسهيل التواصل بين الأشخاص وبين العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، فهو واحد من المواقع التي تمتلك خبرة كبيرة ومتعددة في الكثير من اللغات حول العالم، وذلك بهدف دعم العملاء في جميع الاتصالات الدولية وتطويرها بشكل فعال.

سنتحدث في المقال التالي من موقع إربح عن إنشاء حساب على موقع ubiqus:

إنشاء حساب على موقع ubiqus

إنشاء حساب على موقع ubiqus

يؤمن هذا الموقع بالابتكار في تكنولوجيا اللغة وذلك بجانب الخبرة البشرية إلى جانب قوة الذكاء الاصطناعي في الترجمة لوجود حلول فعالة، يحتل الترتيب الرابع كمزود لخدمات اللغة في العالم.

لكي تستطيع إنشاء حساب على الموقع يجب عليك إتباع بعض الخطوات التي نذكرها لك في النقاط التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع ubiqus
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال اختيار البلد التي تقيم فيها.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، رقم الهاتف.
  • اتبع باقي ارشادات الموقع لتفعيل الحساب.

أهم أنواع وظائف النسخ عبر الإنترنت

في صدد عرضنا إلى إنشاء حساب على موقع ubiqus، يوجد الكثير من أنواع وظائف النسخ كذلك للمبتدئين في هذا المجال، اعتمادًا على ميولك واتجاهاتك، للتعرف عليها تابع الآتي: 

  • النسخ الطبي: كرر المحادثات بين الأطباء والمرضى والجراحين أثناء الجراحة والخدمات الطبية الطارئة (EMS) ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين. 
  • تعد وظائف النسخ الطبي متواجدة نتيجة ارتفاع الطلب على هذا المجال.
  • النصوص القانونية: تعد من أعلى وظائف النسخ اجرًا، تتضمن الترجمة القانونية إنشاء ملخصات لمحادثات والمناقشات القانونية بين المحامين وعملائهم.
  • تحتاج إلى معرفة بعض المعرفة القانونية لأن هذه الوظائف معقدة ولكنها مدفوعة جيدًا
  • التسجيل المالي: مرة أخرى، تتضمن إحدى الوظائف القياسية الأعلى أجراً إنشاء ملخصات للمحادثات بين المصرفيين والخبراء الماليين والاقتصاديين وغيرهم
  • إنها أيضًا مهمة معقدة، لكن يمكن للمبتدئين الذين لديهم بعض المعرفة بالخدمات المصرفية والتمويل أن يأخذوا الأمر بسهولة.
  • النص الفني: كما يوحي الاسم، ينسخ المحاضرات أو المناقشات بين المهندسين والتقنيين وأمثالهم.
  • يمكن لأي شخص لديه بعض الخبرة التقنية العمل في الترجمة التقنية مبتدئ
  • كما ذكرت سابقًا، لا يلزم وجود خبرة سابقة في النسخ عبر الإنترنت، ومع ذلك، فإن امتلاك خبرة في هذه المجالات مفيد لأنك ستكون في وضع أفضل للعمل بكفاءة. 

تفاصيل حول موقع ubiqus

في سياق الحديث عن إنشاء حساب على موقع ubiqus، يمكنك التقدم لشغل ثلاث وظائف مختلفة: النسخ العام والطبية والقانونية، إنها تتطلب خبرة ذات صلة، تابع ما يلي: 

  • يمكنك أن تحدد بوضوح كيف تعتقد أن لديك القدرة على القيام بالمهام بشكل جيد إذا كنت تفتقر إلى الخبرة.
  • يتراوح الراتب المتوقع من 0.00588 دولارًا لكل كلمة للنسخ القانوني إلى 0.00695 دولارًا لكل كلمة النسخ الطبي نصف الأسبوعي.
  • اسعارهم غير مدرجة على موقعهم الإلكتروني، لكن الأسعار المذكورة أعلاه ذكرها شخص يعمل لديهم.
  • لذلك ستحصل على حوالي 14.11 دولارًا في الساعة للنسخ القانونية و 16.68 دولارًا في الساعة للنسخ الطبية إذا كان متوسط ​​سرعة الطباعة لديك 40 واط في الدقيقة.  

أفضل وظائف نسخ عبر المنزل

النسخ

TranscribeMe هو خيار شائع للمبتدئين المهتمين بالنسخ للحصول على دخل إضافي. قد لا يحتاجون إلى خبرة سابقة، لكن التاريخ القانوني أو الطبي قد يمنحك معدل أجر أعلى.

تتراوح الأجور المتوقعة التي يتعين دفعها عبر PayPal في أي وقت من 15 دولارًا إلى 22 دولارًا في الساعة.

وفقًا للشركة، يبلغ متوسط ​​الدخل في الساعة 250 دولارًا في الشهر، ويمكن أن تحقق أفضل الناسخين ما يصل إلى 2200 دولار.

يتم تقسيم العناصر التي يتلقونها إلى مقاطع قصيرة مدتها من 1 إلى دقيقتين بواسطة TranscribeMe، مما يجعل النسخ أقل إرهاقًا.

 للتقدم، ما عليك سوى التسجيل، وإجراء الاختبار، والانتظار لمدة 12 يوم عمل لردهم.

GoTranscript

استكمالًا للحديث عن إنشاء حساب على موقع ubiqus، ليس لدى GoTranscript متطلبات صارمة، ومعدلات رواتبهم مناسبة. كما أنهم يفتقرون إلى الخبرة، ويرحبون بالمتقدمين من جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، بإرسال رموز SMS والصور الحية، يجب عليك إثبات هويتك.

توقع أيضًا أن يصل الراتب إلى 0.6 دولار لكل دقيقة صوت أسبوعيًا من خلال PayPal أو Payoneer.

Casting Words

كما تكلمنا عن إنشاء حساب على موقع ubiqus، ما عليك سوى ملء نموذج ليتم تعيينك في Casting Words، بناءً على تجربتك، قد تحتاج أو لا تحتاج إلى إجراء الاختبار، بمجرد قبولك، يمكنك تحديد وظيفة من قائمة الوظائف المتاحة.

يتراوح التعويض المتوقع من 0.085 دولارًا إلى ما يزيد قليلاً عن دولار واحد لكل دقيقة صوتية، مع مكافآت تعتمد على الجهد، أيضًا، طريقة الدفع أسبوعية عبر PayPal، هناك عمل نسخة على أساس مكافأة، هذا يعني أن معدل الأجور يعتمد على مدى جودة تقديم عملك.

على سبيل المثال، تربح وظيفة من المستوى 5 الراتب الأساسي، بينما تربح وظيفة المستوى 9 الأعلى إجماليًا يبلغ 3 أضعاف الراتب الأساسي.

نسخ GMR

GMR Transcription هي واحدة من الشركات ذات المكافآت العالية ولا تتطلب خبرة. إنهم يقبلون فقط المتقدمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، فأنت بحاجة إلى التفكير في وجود دواسات قدم، و MS Office، وإنترنت عالي السرعة وسماعات فوق الأذن.

يتراوح التعويض المتوقع من 0.70 دولارًا إلى 1.25 دولارًا لكل دقيقة صوتية شهريًا عبر PayPal أو التحويل المصرفي المباشر، كما بعد اجتياز الاختبار، يجب عليك أولاً نسخ الصوت لمدة ساعتين. 

Tigerfish

في ضوء معرفة إنشاء حساب على موقع ubiqus، لا يتطلب Goby خبرة، ولكنه مسموح به فقط للمقيمين في الولايات المتحدة. بمجرد الموافقة، ستحتاج إلى رقم هاتف يمكن الوصول إليه وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ونسخة بقيمة 229 دولارًا من PowerPlay.

لتعويض خسائرك، سيكون عليك قضاء بعض الوقت والتشبث بسمكة Tigerfish لحسن الحظ، تقدم الشركة سير عمل مستقرًا إلى حد ما بفضل عملاء مثل USA Today وAirbnb وWall Street Journal والمزيد.

تدفع الشركة الرسوم الورقية لكل فصل دراسي، لذلك كلما زادت سرعة عملك، زاد المبلغ الذي تحصل عليه. بصرف النظر عن دفقات الطباعة، افترض أن متوسط ​​سرعة الطباعة هو 50 wpm.

هذا يعني أنه يمكنك الحصول على حوالي 15 دولارًا في الساعة. بالنسبة للمبتدئين، هذا سعر جيد.

Transcript Divas

إنشاء حساب على موقع ubiqus

في صدد الحديث عن إنشاء حساب على موقع ubiqus، يعتبر Transcript Divas خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن جدول زمني مرن وأجر لائق وفقًا للشركة، فإن هدفهم هو دفع رسوم أعلى من المتوسط ​​إلى الناسخين في الولايات المتحدة.

الأجر المتوقع لكل دقيقة كلام هو 0.84 دولار إلى 2.98 دولار، وتشمل خيارات الدفع معالجة الفواتير في غضون أسبوع والدفع عبر PayPal أو التحويل المصرفي. 

3Play Media

لا تقدم 3Play Media شركة موثوقة، لكنها تدفع بشكل جيد، يمكنك الحصول على أموال في أي مكان من 10 دولارات إلى 30 دولارًا لكل ساعة عمل، بناءً على تعليقات الأشخاص الذين عملوا معهم من قبل.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن إنشاء حساب على موقع ubiqus:



نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن إنشاء حساب على موقع ubiqus، حيث تعرفنا على  كيفية إنشاء حساب على موقع ubiqus وأهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالموقع، بالإضافة إلى وظائف النسخ عبر المنزل.

إقرأ أيضاً: الربح من الدروب شيبينغ